المشاهدات : 2641     التاريخ : 03-03-2013 10:57:35
|

هل المرأة تحب الرجل الخجول ...؟

هل المرأة تحب الرجل الخجول ...؟

رغم أن العديد من النساء يفضلن الزواج من رجل جرئ ذى شخصية صارمة وواثق من نفسه، غير أن بعضهن أكثر ميلا للخروج عن القاعدة المألوفة ويفضلن الارتباط بالرجل الخجول..

فإذا كنت من هؤلاء الرجال الذين يتسمون بالخجل وبقدر من الانطوائية، فاعلم أنك تمتلك العديد من المزايا التي قد تلفت انتباه المرأة المناسبة لك، ولتعرف دوافعها لاختيارك للزواج.. اقرأ هذا الموضوع.
8 أسباب تدفع المرأة للاقتران برجل خجول:
1- التحدي:
هناك نوع من النساء لا يحب السير على ما يفرضه المجتمع من تقاليد وقواعد بالية، ويرغبن في مواجهة تحديات جديدة، فيبحثن عن رجل بمثابة “حالة خاصة” أو تحد، ليكون هذا الرجل الخجول بالنسبة للمرأة نوعا من المغامرة الجريئة تجبرها على العمل الجاد من أجل الغوص في مشاعره واستكشاف آلامه وطموحاته وأفكاره، لأن الرجل التقليدي سيكون لها كتابا مفتوحا سهل التنبؤ به.
2- الوفاء:
تؤمن المرأة أن الرجل الخجول يكون أكثر اخلاصا ووفاء لحبيبته من الرجل الجرئ، وذلك لأنه لا يحب الكذب، ولا يخفي عنها بعض الحقائق كما يفعل الأخرين.
3- الأمان:
قد تفضل المرأة الرجل الخجول، لأنها لن تشعر بالمنافسة، لأنه في حالة ارتباطها برجل جرئ فإن ذلك قد يجعلها تشعر بعدم الأمان في حالة تواجد العديد من النساء حوله، مما يجعلها مهددة بالشعور بأنه قد يتركها في آية لحظة لصالح امرأة أخرى، لكن الرجل الخجول سيكون وفيا لها لأنها تقربت منه وتفهمته وأحبته كما هو، فلن يحتاج بالتالي للمقارنة بينها وبين غيرها.
4– مراعاته لها:
صحيح أنه ليس كل رجل جرئ غير مراعٍ لحبيبته، لكن الأكيد أن الرجل الخجول سيكون مراعيا لها ومهتما بتأثير كلماته عليها، سواء كانت كلمات حنونة أو كلمات قاسية. فهو دائما سيضع مشاعرها في الاعتبار عندما يقوم بأي تصرف نحوها، وسيفكر في نتيجة هذا التصرف.. هل سيسعدها أم سيجرحها؟
5- استبعاد احتمال الخيانة:
الرجل الجرئ قد تدفعه ثقته الشديدة بنفسه إلى خيانة حبيبته أو التفكير بامرأة أخرى، لكن هذا الاحتمال يقل عند الرجل الخجول لأنه ببساطة لن تتقرب منه آية امرأة، فهو بالتأكيد يحتاج امرأة مميزة تقرأ ما في قلبه، واذا وجدها لن يفكر في غيرها بعد أن عثر على من تفهمه.
6- لن ينفرد بتحريك سير المناقشات ولن يتخذ قراراته منفردا:
تحب المرأة الارتباط بالرجل الخجول لأنه سيكون سعيدا بأنها عرفت النقاط التي تستهويه للحديث معه حولها، وبالتالي سيكون ممتنا لها، ولن يقوم باستعراض معلوماته أمامها أو احراجها بتغيير مسار الكلام بشكل مفاجئ. كما أنه لن يتخذ قراراته بمعزل عنها بل سيتناقش معها ويطلب منها المشورة.
7- قدرته على الاستماع لهمومها:
الرجل الخجول بطبعه عاطفي، وبالتالي عندما تكون زوجته أو حبيبته حزينة أو غاضبة من أمر ما، فإنه سيستمع إليها حتما ويعرض عليها النصح ويهدئ من غضبها أو خوفها.
فالرجل الواثق من نفسه – في نظر الكثير من النساء – قد يدعي الاستماع إليها دون أن يعيرها أي اهتمام في الواقع.
8- قدرتها على اسعاده بسهولة:
الرجل الخجول بطبعه سهل الإرضاء فكلمة رقيقة أو هدية بسيطة أو مجاملة لطيفة قد تسعد يومه، لكن الرجل الجرئ دائما ما يتوقع من حبيبته أن تبذل مجهودا اضافيا من اجل اسعاده وارضائه ومفاجآته من وقت لآخر.
فاذا كنت رجلا خجولا فلا تفقد ثقتك بنفسك، وتأكد أنك ستجد الحب الحقيقي، وأن حبيبتك ستكون مميزة جداو ستكون الأنسب لك لأنها اختارتك وهي تعلم طبيعة شخصيتك.



الكلمات الدليلية :  المرأة,  الرجل الخجول,  هل المرأة.,

 المشاهدات : 2641    

الإسـم

:

البريد الإلكتروني

:

التعليق

:

 
 
 

تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ، ويحتفظ موقع ' اللورد العربي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما بـأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .